أنظمة الدرابزين، أستراليا


نحن سيدني & [رسقوو]؛ s الشاطئ الشمالي الألياف الزجاجية المتخصصة سبيسياليستس!
تقع في شمال سيدني الشواطئ أنظمة الزجاج تأسست في عام 2008 من قبل مؤسسها بول مارتن. بول لديها خبرة في صناعة 23 سنوات وتراكميا موظفي الشركة لديها خبرة ما يقرب من 60 عاما!
حلول الزجاج فرملس بالنسبة لك بركة والمناطق شرفة.
لدينا فريق من المتخصصين نقدم مجموعة كاملة من القدرات التقنية الفريدة من تصميم وتوريد وتركيب المنتجات الزجاج فرملس على طول الطريق من خلال الانتهاء من البناء وإصدار الشهادات. ونحن نفخر على تقديم خدمات شاملة، نهاية إلى نهاية في تركيب بلاسترادينغ الزجاج بدون إطار، وسياج الزجاج فرملس سياج في جميع أنحاء سيدني والشواطئ الشمالية والضواحي المحيطة بها، وضمان يمكن للعملاء الاعتماد علينا للحصول على تجربة استثنائية حقا في كل مرة .
ما يميز لدينا خدمات الزجاج فرملس وبصرف النظر عن بقية؟ نحن شركة مملوكة محليا وتشغيلها التي تعمل خارج المباني الخاصة بهم. نحن لسنا شركة لديها صفحة ويب البداية ويعمل من الجزء الخلفي من فان أو يوت. نحن أكبر موزع من الزجاج بالوسترادينغ والمنتجات الزجاجية المبارزة على شواطئ سيدني الشمالية، مما يعني أننا يمكن أن نقدم أسعار كبيرة وأيضا راحة البال الذي يذهب مع معرفة المورد الخاص بك.
نحن فقط استخدام أعلى جودة المنتجات في المنشآت لدينا و نفخر على صنعة لدينا والاهتمام بالتفاصيل.
& لدكو؛ مرحبا بول، نقدر حقا لك & أمب؛ مساعدة موظفيك، أعلى خدمة من هذا القبيل يجب أن تضمن نجاح عملك. مع أطيب التحيات، K & نداش؛ حليقة حليقة و رديقو؛.
"صنعة الجودة، وأفضل قيمة، خدمة سريعة، وسوف نوصي بشدة، ميراندا، سيدني".
ليس فقط لدينا فريق من الموظفين من ذوي المهارات العالية والخبرة في تركيب منتجاتنا ذات جودة عالية، ولكنها تكمل الحلول الماهرة بشكل استثنائي مع تجربة خدمة العملاء لا تنسى حقا. من نقطة الاتصال الأولية وصولا الى لحظة نترك منزلك نظيفة ومرتبة كما وجدنا عندما يكون ذلك، والتزامنا هو التأكد من أنك تشعر بالرضا التام عند الانتهاء من العقد.
اتصل بنا اليوم.
لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على الاقتباس مجانا في جميع أنحاء سيدني والشواطئ الشمالية والمناطق المحيطة بها. بدلا من ذلك، إذا كنت في مرحلة التخطيط، وإرسال الخطط الخاصة بك من خلال، ونحن سوف نكون سعداء لإعطائك المشورة بشأن أساليب فعالة من حيث التكلفة للتركيب.

السعر هو ما تدفعه، القيمة هي ما تحصل عليه.
لا تزال المرارة وخيبة الأمل من نوعية رديئة بعد فترة طويلة يتم نسيان حلاوة انخفاض السعر.
الدرابزينات.
في D & T أنظمة الدرابزين، ونحن توريد متفوقة مخصصة الزجاج والألومنيوم حلول بالوسترادينغ لمجموعة واسعة من التطبيقات المحلية والتجارية في جميع أنحاء جنوب سيدني، و إيلاوارا والساحل الجنوبي لنورا.
منتجاتنا بالوسترادينغ تشمل:
مؤطرة الزجاج شبه-- فرملس الزجاج فرملس الزجاج الألومنيوم بيكيت الفولاذ المقاوم للصدأ أفقي شلاتد الدرابزينات تجمع.
البوابات والخصوصية شاشات.
نحن متخصصون في البوابات وشاشات الخصوصية التي من شأنها أن تعزز جماليا منزلك أو الأعمال التجارية، فضلا عن تقديم الخصوصية والحماية، في حين إضافة قيمة إلى الممتلكات الخاصة بك. D & T الدرابزين نظم لديها الخبرة لتصميم العرف وتثبيت البوابات وشاشات الخصوصية في مجموعة واسعة من الأساليب والمواد والتشطيبات.
لدينا تشكيلة واسعة من البوابات وشاشات الخصوصية ما يلي:
شاشات الخصوصية قابلة للتشغيل / الثابتة شاشات لوفيريد انزلاق غيتس يتأرجح بوابات الحدود إنفيلز شفاطات الشمس.
التجاري.
عندما تستثمر في D & T الدرابزين حلول ل بالوسترادينغ التجارية، وسوف مشروع إدارة كل خطوة، من التصميم من خلال إلى التثبيت، وضمان أعلى مستوى من الاتقان والخدمة هو الحفاظ عليها.
بعض من المنتجات التجارية بالوسترادينغ نحن توريد تشمل:
الزجاج بالوسترادينغ الخصوصية شاشات تجمع حاويات بوابات الأمن تصنيع الألومنيوم الفولاذ المقاوم للصدأ تصنيع.
صناعي.
نحن توريد بالوسترادينغ الصناعية ل:
الدرابزين / الحرس القضبان / السلامة القضبان بوابات الأمن المجلفن / تصنيع الصلب المعمارية الألومنيوم تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ تصنيع التعدين تصنيع.
الاتصال بنا للحصول على الاقتباس الحر.
أونيت 7/20 دويل أفي، أونانديرا، نسو 2526.
أونانديرا نيو ساوث ويلز 2526 الاثنين - الجمعة 7:00 حتي 4:00.
في D & T درابزين نظم نحن قادة في كوستوميدينغ مخصصة لالمتطلبات الصناعية والمحلية والتجارية. خدمات فريقنا جنوب سيدني، و إيلاوارا والساحل الجنوبي إلى نورا.
نحن دائما تقديم على الجودة والقيمة في المنتجات نحن توريد و، لراحتك، نحن نقدم بأسعار معقولة، المهنية التركيب كجزء من خدمتنا.
الاتصال بنا للحصول على الإلتزام مجانا اقتباس اليوم!
الشهادات.
- جميع حاملي شهادة في لحام الهيكلية من الألومنيوم إلى المعيار الأسترالي من أس / نز 1665. D & T الدرابزينات وقد تم تحميل الدرابزين اختبارها إلى معيار أسترالي AS1170-2.
- جميع الإطارات ملفقة على جدول ديملر لتحقيق دقة هندستها. قراءة المزيد عنها هنا.

أنظمة الدرابزين أستراليا
تم تصميم أنظمة الملكية الخاصة بنا من أجل السلامة الهيكلية واختبار الحمولة وتكوينها وفقا للمعايير الأسترالية والنيوزيلندية (أس / نز)، وإرشادات الصحة والسلامة في مكان العمل (وس / أوش)، وقانون البناء الوطني في أستراليا (نسك / بكا) و قانون البناء النيوزيلندي (نزبك).
تصاميم وحدات الذكية.
على عكس البدائل الملحومة تقليديا، لدينا تصاميم وحدات الملكية القضاء على صياغة والهندسة وقضايا تلفيق في الموقع، في حين خفض تكاليف التركيب. كما يتم توفيرها كمجموعة من المكونات مع تعليمات التجميع البسيطة، يمكن تكييف كل نظام مودكس أو تمديده بمكونات إضافية أو قطعه بالحجم في الموقع. قبل-- المهندسة لتقليل تكلفة الصيانة والإصلاح، يتم استبدال المكونات التالفة بسهولة مع قطع الغيار، المتاحة السابقين-- الأسهم.
بسيطة لا لحام الجمعية.
يتم تجميع أنظمة مودكس للتراجع الساخن المجلفن عن طريق طريقة بناء بسيطة لا لحام، مما يقلل من فرص التآكل. مودكس مكونات الأنظمة والتجهيزات والمفاصل مرنة تقضي على الحاجة إلى الحرف المتخصصة، تصاريح العمل الساخن، فيرسبوتيرز وحماية اللحام إلى الأسطح النهائية. لدينا شروط السلامة المتقدمة للتركيب عن طريق القضاء على الأبخرة السامة، واللحام في المناطق الرطبة ومخاطر مخاطر الحريق.
لماذا استخدام أنظمة مودكس؟
تصاميم نظام وحدات التكيف مع الظروف في الموقع مع المرونة لإعادة التحديث، استبدال الأجزاء المكسورة أو يمكن تفكيك عندما لم تعد هناك حاجة.
جميع تكوينات النظام القياسية المتاحة المخزون السابق من موقعنا واسعة الكتالوج لتسليم حزمة مسطحة على الفور في جميع أنحاء أستراليا ونيوزيلندا.
تسليم حزمة مسطحة لجميع المكونات والتركيبات والمناسب مباشرة إلى الموقع يلغي تسليم العناصر الضخمة إلى الموقع والحاجة إلى النقل المتخصص والصحف.
إن تجميع اللحام من المكونات يلغي الحاجة إلى تصاريح العمل الساخن وإغلاق الموقع لتقديم مجموعة أكثر أمانا وأسرع وتركيب مع تلف ضئيل أو لا يلحق بالجلفنة.
المكونات المجلفنة الساخنة المجزأة مع تركيبات الفولاذ المقاوم للصدأ والتجهيزات يقلل من التآكل من اللحام، وقطع وطحن.
في المنزل كاد، بيم والتصميم الفني الدعم لمشاريع أكثر تعقيدا، مع أوتوكاد و ريفيت ملف التنزيلات المتاحة للتخطيط والترتيب.

الزجاج الدرابزين المتخصصين.
ثومب عرض المتطورة حلول الدرابزين الزجاج في جميع أنحاء أستراليا، بما في ذلك؛ بريسبان، سيدني، ملبورن وبيرث. من تصميم الدرابزين الأولي، من خلال الحق في التصنيع والتثبيت، ثومب لديها الخبرة والخبرة لتوفير لكم مع حلول مذهلة الزجاج بالوسترادينغ.
من خلال الخلفيات المعمارية والصناعية التصميم للمصممين، وقد تم تطوير حل التصميم المبتكر لأنظمة الدرابزين الزجاج فرملس الزجاج X1 سلسلة مثل الزجاج تجمع المبارزة.
سلسلة X1 هو منتج متطورة للغاية تهدف إلى سوق مصمم. وقد تم استخدامه على مجموعة متنوعة من المشاريع من المنازل إلى المباني السكنية الشاهقة ومباني المكاتب والسياج الزجاجي بركة ومراكز التسوق. نظام الدرابزين X1 هو 100٪ تصميم وتصنيع في أستراليا، هندسيا واختبارها لتلبية المعايير الاسترالية.
فريق متخصص، ثومب المتخصصة، هي خبراء في توريد وتركيب الأسوار الزجاجية والدرابزين، ويمكن أن تساعد مع أي مشروع من مفهوم التصميم من خلال إلى التثبيت النهائي وإصدار الشهادات.
النداء الجمالي.
إن الدرابزين الزجاجي هو خيار شعبي متزايد للمنازل الحديثة، والتجديدات والمباني التجارية، وذلك بسبب القيمة التي تضيفها ونظرة المعاصرة التي تقدمها. الاستفادة من هذه في منزلك يسمح لك للحفاظ على مناظر خلابة، وخلق وهم من مساحة إضافية دون المساومة على السلامة والأمن. عند اختيار نظام درابزين زجاجي من المهم أن تختار بعناية، والنظر في نمط والجودة والمتانة. علينا أن نضمن أن نستخدم فقط أعلى جودة مصنوعة من استراليا المكونات وسلامة الزجاج، والتي تم اختبارها بقوة لتحمل حتى أقسى من البيئات البحرية.
لدينا تصاميم الزجاج الدرابزين.
فاسيا ثابت.
لدينا تصاميم ثابتة فآسيا هي الخيار المثالي لمجموعة واسعة من التطبيقات من سيناريوهات تحميل السكنية إلى التجارية، وقادرة على الصمود 3.0kN / م. وهي مصممة خصيصا لضمان أقصى قدر من السلامة، وتعظيم مساحة الشرفة المتاحة، والحفاظ على الحد الأدنى من الجمالية المكررة.
الأساسية الثابتة.
وقد تم تصميم نظام الدرابزين لدينا الأساسية ليتم تثبيتها في ألواح (أو الجدران كتلة) مما يجعلها خيارا مثاليا للشرفات ملموسة ومسبح الزجاج المبارزة. تتوفر الأنظمة الثابتة الأساسية في نمطين مختلفين، مع خيار من الدرابزين المستديرة أو المسطحة.
تم تصميم أعلى الدرابزينات الثابتة خصيصا لتركيب السطح إلى هيكل الكلمة. مرة أخرى، لديك خيارين المتاحة، مع الدرابزين مستديرة ومسطحة للاختيار من بينها.
فقي ثابت.
التصاميم الثابتة فقي هي الحل المثالي والمبتكرة لكانتيليفيريد و أحادية درج السلالم الهياكل. وهي مصممة لدمج نظرة أنيقة، في حين تقدم السلامة، توفر لك مع الحل الأمثل الدرابزين.
نقطة ثابتة.
إذا كنت تبحث لتعظيم وجهة نظر أو تسعى نظرة أضيق الحدود ثم ننظر إلى أبعد من وجهة نظرنا الدرابزين ثابتة. هذه هي قريبة من وجهة نظر دون عائق كما ستحصل، مما يجعلها مثالية لشرفتك أو الدرج.
زجاج المبارزة مشاريع المبارزة.
ثومب فخورون لتقديم الزجاج تصميم الدرابزين وتركيب جميع أنحاء أستراليا. من التصميم الأولي إلى التثبيت، نحن الخاص بك محطة واحدة لاحتياجاتك بالوسترادينغ الزجاج الخاص بك.
لقد شهدنا نموا كبيرا في مشاريعنا الخاصة بمسابح الزجاج الزجاجي على مدى السنوات القليلة الماضية، حيث انخرطنا في مشاريع في جميع أنحاء أستراليا، بما في ذلك بريسبان وسيدني وبيرث وملبورن وأديلايد.
لدينا الأسوار تجمع الزجاج تأتي في عدد من التصاميم المختلفة، وكلها توفر نظرة أنيقة ومتطورة لمنطقة حمام السباحة الخاص بك، في حين يجري متوافقة تماما مع جميع أنظمة السلامة.
من محفظة.
كنمور منزل من قبل كوتي باركر المهندسين المعماريين مع.
البيت الأسترالي من السنة باستخدام ثومب.
البيت الأسترالي من السنة باستخدام ثومب.
الأساسية الثابتة سكني بركة السور في الشرق.
سور، سور، بركة، تاجر السلع المسروقة، إلى داخل، بريزبان، بجانب،
فرملس، بارومتر، سياج، الجنوب، بريزبان.
خدمة شاملة.
قد تعرف أن منزلك يحتاج إلى تجديد، ولكن يمكن أن يكون غير متأكد من ما هي الخيارات الخاصة بك وماذا أفضل تناسب حالتك. هنا في ثومب يمكننا مساعدتك على تحقيق نتائج التصميم المكرر للغاية، وتقديم تصميم كامل، تلفيق وخدمة التركيب.
واحد من فريقنا من ذوي الخبرة يمكن أن المشورة لكم على أفكار التصميم المختلفة، والتي تبين لك الصور من منشآتنا الماضية وتوفير التصاميم المحتملة التي نشعر قد تناسب احتياجاتك.
هل لديك بالفعل نظام درابزين زجاجي قديم في المكان؟ يمكننا إزالة هذه بالنسبة لك كجزء من خدمتنا، واستبدالها مع النظام الجديد مذهلة الخاص بك.
من مدونتنا.
هيمان جزيرة مساكن خاصة.
يبدو ثلاثة عدد السحر، ونحن نعود إلى جزيرة هايمان لبدء العمل على موقعنا.
تحديث & # 8211؛ سوث بوينت برج المكتب: مركز الطيران المقر العالمي.
ومثل ذلك انها كل القيام به، الانتهاء، فينيتو، كومبليتو. كنا فخورون جدا أن يكون.
سوثبوينت، حكومة، حلق، ب، واتباك.
عند الانتهاء، سوف برج مكتب ساوث بوينت الجلوس بفخر داخل مشهد جنوب الضفة الجميلة.

حول ألولين المعمارية أنظمة الدرابزين.
مع أكثر من 20 عاما من الخبرة، ألولين هي الشركة الرائدة في السوق في أنظمة الدرابزين المعمارية. خدمة كل من أسواق الدرابزين التجارية والسكنية، وأنظمة الملكية ألولين والتصاميم المخصصة تقدم مجموعة واسعة من حلول الدرابزين لتجاوز توقعات جميع عملائنا. الألولين عالية الجودة الزجاج والألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ ومنتجات الصلب متاحة لكل من العرض فقط والتوريد والتركيب. تفخر ألولين نفسها بتقديم منتجات عالية الجودة التي يتم تصنيعها لتتوافق مع المعايير الأسترالية، AS1170 للسلامة الهيكلية و AS1288 للزجاج والزجاج.
وقد تم تركيب منتجات ألولين في الآلاف من المنازل والمباني التجارية والمجمعات السكنية على الصعيد الوطني.
منتجاتنا.
نظمنا.
نحن نقدم الأنظمة التالية: مؤطرة بالكامل، شبه فرملس، فرملس وشاشات الخصوصية & أمب؛ مقهى شاشات.
لدينا مكونات.
نحن نستخدم فقط أفضل المكونات في جميع أنظمتنا:
قنوات الزجاج، المشابك & أمب؛ التجهيزات المشاركات الدرابزين القضبان & أمب؛ تفاصيل قواعد تثبيت الدرابزينات.

Comments