استراتيجيات خيارات العملات بدف


Sanitär - أوند هيزونستيشنيك غمب.


مايكل انتنمان.


فيلر 404 - سيت نايشت جيفوندن.


إس سيهت سو أوس، ألس أوب وير نايشت جيفوندن هابين وناتش دو سوشست.


موجليش غروند دافور:


دو هاست داي إنترنيتادريس فالش إينجيتيبت داي سيت ناش دير دو سوشست وورد موجليشيرويس فيرسكوبن، أكتواليسيرت أودر جيلوششت.


فيرسوش بيت فولجندس:


Überprüfe يموت ورل أوف فيلر دروك دن أكتواليسرن زر (F5) في متصفح دينم. جيه زوروك زو ستارتسيت.


مايكل إنتنمان سانيتار أوند هيزونستيشنيك غمب.


الشروع في العمل في خيارات الفوركس.


كثير من الناس يعتقدون في سوق الأسهم عندما يفكرون في الخيارات. غير أن سوق الصرف الأجنبي يتيح أيضا فرصة تداول هذه المشتقات الفريدة. وتتيح الخيارات لمتاجر التجزئة العديد من الفرص للحد من المخاطر وزيادة الربح. هنا نناقش ما هي الخيارات، وكيف يتم استخدامها، والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتحقيق الربح.


هناك نوعان أساسيان من الخيارات المتاحة لتجار الفوركس بالتجزئة. والأكثر شيوعا هو خيار المكالمة / الخيار التقليدي، الذي يعمل كثيرا مثل خيار الأسهم المعنية. والبديل الآخر هو "التداول بمفرده في خيارات الدفع" - أو سبوت - مما يتيح للمتداولين مزيدا من المرونة. (تعلم كيفية اختيار حساب الفوركس المناسب في تجول الفوركس.)


تتيح الخيارات التقليدية للمشتري الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء شيء من البائع الخيار بسعر محدد والوقت. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار شراء زوجتين من اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.3000 في شهر واحد؛ ويعرف هذا العقد باسم "اليورو دعوة / دولار وضع". (نضع في اعتبارنا أنه في سوق الخيارات، عند شراء مكالمة، يمكنك شراء وضع في وقت واحد - تماما كما هو الحال في السوق النقدية.) إذا كان سعر ور / أوسد أقل من 1.3000، وينتهي الخيار لا قيمة له، والمشتري يفقد فقط قسط. من ناحية أخرى، إذا ارتفع اليورو / دولار إلى 1.4000، ثم يمكن للمشتري ممارسة الخيار وكسب اثنين فقط ل 1.3000، والتي يمكن بعد ذلك بيعها للربح.


بما أن خيارات الفوركس يتم تداولها من دون وصفة طبية (أوتك)، يمكن للمتداولين اختيار السعر والتاريخ الذي يكون فيه الخيار صالحا ومن ثم الحصول على عرض يوضح القسط الذي يجب دفعه للحصول على الخيار.


هناك نوعان من الخيارات التقليدية التي يقدمها الوسطاء:


أمريكان-ستايل - يمكن ممارسة هذا النوع من الخيارات في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. النمط الأوروبي - هذا النوع من الخيار يمكن أن تمارس إلا في وقت انتهاء الصلاحية.


ومن مزايا الخيارات التقليدية أن لديهم أقساط أقل من خيارات سبوت. أيضا، لأن (الأمريكية) الخيارات التقليدية يمكن شراؤها وبيعها قبل انتهاء الصلاحية، لأنها تسمح لمزيد من المرونة. ومن ناحية أخرى، يصعب تحديد الخيارات التقليدية وتنفيذها من خيارات سبوت. (للاطلاع على مقدمة تفصيلية للخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات.)


في ما يلي كيفية عمل خيارات سبوت: يقوم المتداول بإدخال سيناريو (على سبيل المثال، "ور / أوسد سيكسر 1.3000 في 12 يوما")، ويحصل على أقساط (تكلفة الخيار) اقتباس، ثم يتلقى دفع تعويضات إذا كان السيناريو يحدث. أساسا، سبوت تلقائيا بتحويل الخيار الخاص بك نقدا عند التجارة الخيار الخاص بك هو ناجح، مما يتيح لك دفع تعويضات.


يتمتع العديد من التجار بالخيارات الإضافية (المدرجة أدناه) التي توفر خيارات سبوت للمتداولين. أيضا، سبوت خيارات سهلة للتجارة: انها مسألة دخول السيناريو والسماح لها اللعب بها. إذا كنت على حق، تتلقى النقدية في حسابك. إذا كنت غير صحيح، وفقدان الخاص بك هو قسط الخاص بك. ميزة أخرى هي أن خيارات سبوت توفر خيارا من العديد من السيناريوهات المختلفة، مما يسمح للتاجر لاختيار بالضبط ما هو أو هي تعتقد أنه سيحدث.


غير أن عيب خيارات سبوت هو أقساط أعلى. في المتوسط، أقساط الخيار سبوت تكلف أكثر من الخيارات القياسية.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الخيارات نداء عام لكثير من التجار:


تقتصر مخاطر الجانب السلبي على علاوة الخيار (المبلغ الذي دفعته لشراء الخيار). لديك إمكانات الربح غير محدودة. كنت تدفع أقل من المال في وقت مبكر من ل سبوت (النقد) موقف الفوركس. تحصل على تعيين السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية. (هذه ليست محددة مسبقا مثل تلك الخيارات على العقود الآجلة.) خيارات يمكن استخدامها للتحوط ضد فتح بقعة (النقدية) مواقف من أجل الحد من المخاطر. وبدون المخاطرة بالكثير من رأس المال، يمكنك استخدام الخيارات للتداول على التنبؤات بتحركات السوق قبل وقوع الأحداث الأساسية (مثل التقارير الاقتصادية أو الاجتماعات). خيارات سبوت تسمح لك العديد من الخيارات: خيارات قياسية. لمسة واحدة سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس مستوى معين. لا لمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس مستوى معين. سبوت الرقمية - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر فوق أو أقل من مستوى معين. لمسة واحدة سبوت بلمسة واحدة - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس واحد من اثنين من مستويات مجموعة. مزدوج لا تعمل باللمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس أي من مستويين مجموعة.


لذلك، لماذا لا يستخدم الجميع الخيارات؟ حسنا، هناك أيضا بعض الجوانب السلبية لاستخدامها:


تختلف الأقساط، وفقا لسعر الإضراب وتاريخ الخيار، لذلك تختلف نسبة المخاطر / المكافآت. لا يمكن تداول الخيارات سبوت: بمجرد شراء واحدة، لا يمكنك تغيير عقلك ومن ثم بيعه. قد يكون من الصعب التنبؤ بالفترة الزمنية الدقيقة والسعر الذي قد تحدث فيه الحركات في السوق. قد تكون ضد خلاف. (انظر المقالة هل الخيار البائعين لديهم حافة التداول؟)


الخيارات لديها العديد من العوامل التي تحدد بشكل جماعي قيمتها:


القيمة الجوهرية - هذا هو مقدار ما سيكون الخيار يستحق إذا كان ينبغي أن تمارس الآن. ويمكن وصف موقف السعر الحالي فيما يتعلق بسعر الإضراب في واحدة من ثلاث طرق: "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أعلى من سعر السوق الحالي. "من المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي. "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب هو بسعر السوق الحالي. القيمة الزمنية - وهذا يمثل عدم التيقن من السعر مع مرور الوقت. عموما، يعد الوقت، أعلى قسط تدفعه لأن قيمة الوقت أكبر. فروق سعر الفائدة - يؤثر التغير في أسعار الفائدة على العلاقة بين إضراب الخيار ومعدل السوق الحالي. وكثيرا ما يدرج هذا التأثير في العلاوة كدالة للقيمة الزمنية. التقلب - يزيد التقلب العالي من احتمال أن يصل سعر السوق إلى سعر الإضراب خلال فترة زمنية محدودة. ويراعى التقلب في قيمة الوقت. عادة، العملات أكثر تقلبا لديها خيارات أعلى الأقساط.


ويقول انها 2 يناير 2018، وكنت تعتقد أن زوج يورو / دولار (اليورو مقابل الدولار)، الذي هو حاليا عند 1.3000، يتجه نحو الانخفاض بسبب الأرقام الإيجابية الأمريكية. ومع ذلك، هناك بعض التقارير الرئيسية القادمة قريبا التي يمكن أن تسبب تقلب كبير. كنت تشك في أن يحدث هذا التقلب خلال الشهرين المقبلين، ولكنك لا تريد المخاطرة بوضع نقدي، لذلك عليك أن تقرر استخدام الخيارات. (تعلم الأدوات التي سوف تساعدك على البدء في دورات الفوركس تعليم مبتدئين كيفية التداول.)


ثم تذهب إلى الوسيط الخاص بك ووضع طلب لشراء ور / أوسد دعوة اليورو، ويشار إليه عادة باسم "خيار اليورو وضع"، تعيين بسعر الإضراب من 1.2900 وانتهاء من 2 مارس 2018. وسيط يعلم يمكنك أن تكلف هذا الخيار 10 نقطة، لذلك عليك أن تقرر بكل سرور لشراء.


سيبدو هذا الأمر بالشكل التالي:


سترايك السعر: 1.2900.


تاريخ انتهاء الصلاحية: 2 آذار (مارس) 2018.


قسط: 10 أوسد نقطة.


كاش (سبوت) ريفيرانس: 1.3000.


لنفترض أن التقارير الجديدة تخرج وتراجع زوج يورو / دولار ور / أوسد إلى 1.2850 - عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك، والنتيجة تمنحك ربح 40 دولار أمريكي (1.2900 - 1.2850 - 0.0010).


ویمکن استخدام الخیارات بطرق متنوعة، ولکنھا تستخدم عادة لأحد غرضین: (1) الحصول علی الأرباح أو (2) التحوط ضد المواقف القائمة.


الخيارات هي وسيلة جيدة للربح مع الحفاظ على المخاطر إلى أسفل - بعد كل شيء، يمكنك أن تفقد أكثر من قسط! ويريد العديد من تجار الفوركس استخدام الخيارات حول أوقات التقارير الهامة أو الأحداث، عندما ينتشر وزيادة المخاطر في أسواق النقد الاجنبى النقدية. أما تجار الفوركس الآخرون الذين يحركون الربح فيستخدمون ببساطة الخيارات بدلا من النقد لأن الخيارات أرخص. يمكن لموقف الخيارات كسب الكثير من المال من وضع نقدي في نفس المبلغ.


الخيارات هي وسيلة رائعة للتحوط ضد المواقف الموجودة لديك لتقليل المخاطر. بعض التجار حتى استخدام خيارات بدلا من أو جنبا إلى جنب مع نقاط وقف الخسارة. والميزة الرئيسية لاستخدام الخيارات جنبا إلى جنب مع توقف هو أن يكون لديك احتمال الربح غير محدود إذا استمر السعر للتحرك ضد موقفكم.


فكس تداول الخيارات بدف.


فكس تداول الخيارات بدف.


فكس تداول الخيارات بدف.


الفوركس تعليمي للمبتدئين (بدف الاليكترونى) | فوركس.


ترادينغويثوراغينستثيسكو ستيفيميزينجر ما هو إمبليدفولاتيليتي؟ الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين.


مقدمة إلى المستقبل - مجموعة.


| أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والخيارات الثنائية.


ناسداك خيارات الفوركس - ناسداكترادر.


خيار تداول العملات الأجنبية. الفرق بين خيارات العملات الأجنبية والخيارات التقليدية هو أنه في الحالة الأخيرة تكون التجارة في خيارات الفوركس،


تجارة الفوركس | تجارة العقود مقابل الفروقات | التداول عبر الإنترنت | AvaTrade.


أفضل تجربة تداول الفوركس على الانترنت! بدء التداول الفوركس، كفد، بيتكوين وأكثر مع منصة أفاتريد الفوز منصات والحصول على ما يصل إلى 10،000 $ مكافأة.


أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والثنائي.


خيارات الخيارات كويكيد خيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. منظمة المؤتمر الإسلامي لا تقدم أي ضمانات، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق.


فوركس ديفيرجانس ترادينغ بدف - أمريكان دغ إنيرجي.


04.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ خيارات استراتيجيات التداول هذا العمل (بدف، بت، فيديو، يبوك - بالطبع) الفوركس تانجو. خيارات التداول أساسيات تداول الخيارات بدف فكس تداول الخيارات.


الفوركس خيارات أساسيات - تجارة الفوركس على الانترنت.


فوائد التداول مع خيارات خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول. خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول. خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول.


الفوركس خيارات التداول بدف - سزارينا الفوركس ساعات العمل.


سم هي أكبر والأكثر تنوعا العقود الآجلة المالية والخيارات المتداولة عبر سم غلوبكس التداول الالكتروني سم اليورو فكس العقود الآجلة اليورو هو العملة.


بدف مجانا: الفوركس والخيارات الثنائية للتجارة - يوم التجارة.


خيارات أساسيات تعليمي ينطوي خيار تداول المخاطر، ومعظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون.


مجانا تجارة الكتب - سوق الأسهم التداول - ترادربلانيت.


تحميل لدينا كتب التداول الحرة بما في ذلك أدلة على الشمعدان أنماط الرسم البياني، والتنبؤ الأسواق، وتداول الحشود، تحليل إنتيرماركيت وغيرها من الكتب التجارية.


فكس أوبتيونس ترادر ​​هاندبوك - فوتشرز & أمب؛ خيارات التداول ل.


قراءة دليل المبتدئين لدينا على تداول الخيارات الثنائية لتصبح مألوفة مع مفهوم والمصطلحات. لا تبدأ التداول دون قراءة هذا الدليل.


سوق الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.


دليل تداول الفوركس على الانترنت 3 مقدمة: لماذا الفوركس؟ إذا كنت تقرأ هذا الدليل، فمن المرجح أن تأخذ نوعا من الاهتمام في سوق الفوركس.


خيارات أساسيات دروس - إنفستوبيديا.


تداول الفوركس مجانا بدف لا رسوم خفية. تداول الفوركس مجانا بدف أنا جوس يجب أن يكون الانضباط للخروج كما ضرب حصص اليوم وليس الجشع أو محاولة لجعل أكثر من ذلك.


كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح - بوسينيس سكيلز بدف.


جدول المحتويات ثلاث طرق تداول فريدة من نوعها خيارات سم فكس تقدم في العقود الآجلة خيارات سم فكس لها آجال موحدة خيارات سم فكس تأتي في.


خيارات الخيارات كويكيد - صناعة الخيارات.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول - مكتبة التجار.


دليل تداول الفوركس الأساسي 3 مقدمة: لماذا الفوركس؟ إذا كنت تقرأ هذا الدليل، فربما تكون على الأرجح.


خيارات استراتيجيات التداول - خادم ويب الكلية.


هذا الكتاب، خطوة خطوة التداول، وسوف المشي لكم من خلال التجار على المدى القصير والأسهم والعقود الآجلة وتجار الخيارات والتجار الأمريكيين والأجانب - ماذا فعل.


فكس أوبتيون سولوتيونس - إنغ الخدمات المصرفية للأفراد | ING.


تداول الخيارات الثنائية بدف زوج اليورو أوسد هو الأكثر تداولا لأن اليورو - اليورو والدولار الأمريكي - يعاملان من بين الأكثر.


خيارات العملات الأجنبية التسعير، ماذا يعني؟ - وسطاء التفاعلية.


برنامج فوركس ماركيت التعليمي هذا يعني أنه عندما ينتهي يوم التداول في الولايات المتحدة، يبدأ سوق الفوركس من جديد في طوكيو وهونج كونج. على هذا النحو، الفوركس.


خيار صرف العملات الأجنبية - stat. unc. edu.


سينثيا لون الشريط التزحلق نظام فوركس وخيارات التداول الثنائية. تعلم كيفية تداول المستويات الرئيسية الرئيسية مثل البنوك. https://youtu. be/SWr5RTw1bkQ.


الشروع في العمل في خيارات الفوركس - إنفستوبيديا.


تداول العملات للدمى تمثل إرشادات تداول العملات الأجنبية وخطط تداول العينات، تداول العملات للدمى الخطوة التالية في تحديد الكل.


خطوة خطوة التداول - ستوكشارتس.


10.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ سوق العملات الأجنبية (الفوركس أو الفوركس قصيرة) هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى حولها. حتى وقت قريب، تداول العملات الأجنبية في العملة.


دليل تداول الخيارات الثنائية - تداول ثنائي.


التداول والتقلب. ترادينغ فولاتيليتي التداول التقلب، الترابط، الهيكل الزمني و الانحراف كولين بينيت. أوبتيونس ترادينغ يعطي التعريض للتهوية.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


فكس خيارات تداول الوظائف، فكس خيارات التداول jobs. pdf وثيقة، بدف البحث عن العملات الأجنبية خيارات تداول الوظائف.


فهم الخيار الفوركس الإغريق - التفاعلية.


تداول الفوركس التبادل بدف تداول الفوركس من خلال الشركة البحرية أفضل الفوركس قناص استراتيجية خيارات وول مارت الأسهم خيارات الأسهم على سبيل المثال وسيط الفوركس مجانا مشروط.


دليل للتجارة الفوركس على الانترنت - غسي المالية.


10/9/2018 | رايدر لاتفاقية العملاء: فكس أوبتيونس ترادينغ | ز) لكتابة خيار، كمية الهامش المطلوب من قبل النظام يعتمد على العملة.


ترادينغويثوراغينستسكيو - الولايات المتحدة خيارات الأسواق.


كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح من قبل مير ليراز. عامل حاسم لنجاح تداول الخيارات الثنائية الخاص بك هو أن تتداول مع صادقة و.


تقلب المعلومات التداول في سوق الخيارات.


06.10.2004 & # 0183؛ & # 32؛ تعلم كيفية استخدام خيارات الفوركس للربح والتحوط. الشروع في العمل في خيارات الفوركس (ناقش الفوركس، والخيارات، وغيرها من المواضيع التجارية النشطة في.


سوق الفوركس التعليمي - إنفستوبيديا.


فهم خيار الفوركس الإغريق. 2. من أجل البساطة، والأمثلة التالية لا تأخذ في خيارات تداول العملات الأجنبية. المعدلات المناسبة خالية من المخاطر.


جورنال أوف بوسينيس فينانس & أمب؛ أكونتينغفولوم 18، إيسو 3، فيرسيون أوف ريكورد أونلين: 7 ديك 2006.


خيارات الدخول إلى هذا المحتوى:


إذا كنت عضوا في جمعية أو جمعية وتتطلب المساعدة في الحصول على تعليمات الوصول عبر الإنترنت، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء في المجلة.


wiley. force / واجهة / ContactJournalCustomerServices_V2. إذا لم تكن مؤسستك مشتركة حاليا في هذا المحتوى، يرجى التوصية بالعنوان إلى أمين المكتبة. تسجيل الدخول عبر خيارات تسجيل الدخول المؤسسية الأخرى onlinelibrary. wiley / لوجين-أوبتيونس. يمكنك شراء الوصول عبر الإنترنت إلى هذه المادة لمدة 24 ساعة (السعر يختلف حسب العنوان) إذا كان لديك بالفعل مكتبة ويلي أونلين أو حساب المستخدم وايلي إنترزسينس: تسجيل الدخول أعلاه والشروع في شراء هذه المادة. المستخدمين الجدد: يرجى التسجيل، ثم المتابعة لشراء هذه المادة.


ابحث عن اسم مؤسستك أدناه للدخول عبر شيبوليث.


استراتيجيات دقيقة 15.


تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.


ويستند هذا النظام على مؤشرين فقط ويقدم أرباحا متسقة. ويسمى نظام أدكس و إما كروس وهو نظام غير معقد مناسب حتى لتجار الهواة. هذا النظام على انعكاس يبدو مناسبا لتداول الخيارات الثنائية كذلك. ويستند هذا النظام إلى مؤشر حركة الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) [& هيليب؛]


15-30 دقيقة استراتيجية بسيطة ومربحة.


هذه الاستراتيجية مفيدة للمبتدئين وكذلك التجار أكثر خبرة. يمكن للمبتدئين تشغيل الاستراتيجية تلقائيا حتى فهمها بشكل أفضل ثم تطبيق بعض المبادئ الأكثر تعقيدا. تبدأ من خلال إضافة: اثنين من المتوسطات المتحركة الأسية: على فترات 50 و 200. يمكنك أيضا إضافة على 21 ولكن ليس من الضروري [& هيليب؛]


استراتيجية المهوس للمتوسطات المتحركة.


هل تبحث عن استراتيجية المتوسط ​​المتحرك للخيارات الثنائية؟ واحدة من أسهل الطرق للتجارة في أسواق الفوركس هي باستخدام استراتيجية تتحرك. وفي حين أن هذه الاستراتيجية قد تكون بسيطة، فإن المتوسط ​​المتحرك يجب أن يكون أسيا. وهذا يضمن لك إنجاز الصفقات الصحيحة عاجلا، والضغط أكثر قليلا من [& هيليب؛]


بيرسي 2.0 ستراتيغي (زبينوب) & # 8230؛ تحميله الآن مجانا.


وكانت استراتيجية بيرسي من قبل تاجر التدوين ستيفن من زبينوب واحدة من أفضل الاستراتيجيات للتجارة الثنائية في جمهورية التشيك في عام 2018. وأعقب ذلك بيرسي 2.0، التي تتناول هذه المقالة. نحن & # 8217؛ إعطائها تماما مجانا. لا حاجة للتسجيل مع أي وسيط، لا حاجة للدخول [& هيليب؛]


الخيارات الثنائية & # 8216؛ 3 & # 8217؛ الاستراتيجية التي يعمل + فيديو.


بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة الأكثر شعبية [& هيليب؛]


مؤشر بوس & # 8211؛ استراتيجية الخيارات الثنائية.


استراتيجية بوس هو، وفقا لمصادرنا، أول استراتيجية من أي وقت مضى ليتم اختراعها ل MT4 حصريا للتجارة الخيار الثنائي. ويستخدم المدخلات من جميع المؤشرات المتاحة في جميع تكوينات وحتى يحسب فعالية إشارة من البيانات التاريخية. انها استراتيجية مدفوعة الأجر، ولكن نحن نعطيها لك مجانا تماما! كيفية [& هيليب؛]


مارسي ستراتيغي & # 8211؛ الثغرات وغيرها من الإشارات التجارية.


مارسي هي استراتيجية تستخدم خطوط الدعم والمقاومة. يتم رسم هذه تلقائيا ونحن بحاجة فقط إلى إيلاء الاهتمام عندما يظهر السهم. كيفية إعداد المخطط الزمني الإطار الزمني: نموذج M5: استراتيجية مارسي (قم بتنزيل إستراتيجية الخيارات الثنائية هنا، أو قم بتنزيلها هنا) كيف تعمل هذه الاستراتيجية بمجرد أن تكون [& هيليب؛]


تداول ثنائي مع مؤشر BOSTS_1.


التداول باستخدام مؤشر BOSTS_1 هو بسيط جدا، ولكن لا يخلو من المخاطر. ربما كنت قد رأيت هذا المؤشر قبل كما هو عادة جزء من استراتيجيات أكثر تعقيدا. وفقا لتجاربنا، يعمل هذا المؤشر باستخدام البولنجر باندز. هو مؤشر الاتجاه، وبالتالي لا تحتاج إلى استخدام الاتجاهات إذا كنت تستخدم BOSTS_1. نحن، [& هيليب؛]


استراتيجية نيثوس & # 8211؛ 75٪ نسبة النجاح.


تم إنشاء استراتيجية نيثوس من قبل التاجر مع أكثر من 3 سنوات من الخبرة في تجارة الخيارات الثنائية. لأنه يقوم على السعر العمل ولكن يستخدم أيضا المؤشرات الفنية. وعادة ما تبلغ نسبة النجاح هذه الاستراتيجية 75٪. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب:. نيثو-1.tpl كيف تعمل هذه الاستراتيجية تم إنشاء هذه الاستراتيجية من قبل تاجر من ذوي الخبرة. [و hellip؛]

Comments