أفضل السلع وسيط الخيارات


معرفة ما هي أفضل السلع للتجارة.


يبدو هذا السؤال دائما يطفو على السطح مع تجار السلع الجديدة. هناك حوالي 30 السلع المتداولة بنشاط على التبادلات الآجلة الأمريكية التي يمكنك الاختيار من بينها. أنا دائما أقول التجار للبدء مع السلع حيث أنها قد تمتلك بالفعل بعض المعرفة الصناعة. ثم، لديك لتحديد السلع التي تقع ضمن معايير المخاطر الخاصة بك.


المعرفة صناعة السلع.


سواء كنت أدرك ذلك أم لا، وربما كنت بالفعل بعض المعرفة الجيدة من سلعة واحدة على الأقل من خلال بعض نوع من الخبرة في العمل.


السلع هي في الأساس المواد الخام وأنها تشكل البضائع ونحن تصنيع والنقل والاستهلاك.


على سبيل المثال، ربما يشاهد سائقو الشاحنات أسعار الديزل والبنزين يوميا. أولئك الذين ينتجون أي الحلوى أو السلع الحلوة هي في تناغم جدا مع سعر السكر. الناس في أعمال البناء تبقي عن كثب على سعر النحاس والخشب. المجوهرات رصد أسعار المعادن الثمينة على أساس يومي، وهم يعرفون ما هو ساخن وتتجه. هذه مجرد أمثلة قليلة عن كيفية تعامل الناس مع السلع بشكل يومي.


إذا كان لديك خبرة مع السلع من خلال نوع من العمل الذي تقوم به، أود أن أوصي التركيز على تلك السلع حيث لديك بالفعل بعض نوع من الفهم الأساسي. من المهم أن ندرك أن ليس كل السلع لديها مخاطر متساوية الهامش على العقود الآجلة يحدد أساسا كمية المخاطر مع كل سلعة، لذلك تأكد من كمية المخاطر المناسبة لك عند اختيار سلعة للتجارة.


تقلب السلع.


بعد ذلك، تريد التأكد من أن أي سلع تتاجر بها تقع في معايير المخاطر الخاصة بك. بعض السلع تجعل متوسط ​​التحركات الصغيرة كل يوم والبعض الآخر يتأرجح على نطاق واسع كل يوم. هل من مستوى راحتك لرؤية سلعة تجعل $ 2،000 التحرك في المتوسط ​​كل يوم؟


لمعرفة تقلب كل سلعة، يجب عليك التحقق من هامش العقود الآجلة من كل سلعة.


هذا هو المبلغ الذي تتطلبه التبادلات الآجلة كإيداع بحسن نية على كل العقود الآجلة التي تفتحها. ويستند الهامش على مجموعة متنوعة من العوامل، ولكن في الغالب له علاقة بالتقلبات السعرية اليومية للعقود الآجلة. كما تغير البورصات هذه القيم عندما تتغير ظروف السوق.


هناك بعض السلع التي قد لا تكون قادرة على التجارة. إذا كان لديك حساب 5000 $ فقط، فلن تكون قادرة على عقد العقود الآجلة التي تتطلب هامش 7500 $. لذلك، يمكنك استبعاد تلك السلع إلا إذا كنت التجارة الخيارات الآجلة.


بعض السلع الأساسية ليست نشطة جدا، وأنها صعبة للتجارة وعرضة للتقلبات البرية دون سبب واضح. بطاطس لحم الخنزير والأرز والخشب وعصير البرتقال والشوفان والأعلاف المغذية هي السلع أنا تميل إلى عدم التجارة لأسباب تتعلق بالسيولة.


كيف يمكنني تحديد السلع للتجارة.


بعض التجار المهنية ترغب في التركيز على واحد أو مجرد عدد قليل من السلع للتجارة. هناك منطق سليم وراء هذا النهج كما كنت على نحو وثيق الحصول على فهم كل المراوغات قليلا من السلع أن العديد من التجار تفوت. أنا أميل إلى تجارة مجموعة متنوعة من السلع والعقود الآجلة، على الرغم من أن لدي بضعة الأسواق المفضلة.


أحب التجارة الذرة وفول الصويا والذهب للتجارة قصيرة وطويلة الأجل.


أحب التجارة الآجلة القهوة لضربات سريعة لأن هذا السوق يمكن أن تتحول بسرعة على لك. لأغراض التداول اليومي، أتعامل مع e-ميني S & أمب؛ P. لا يمكنك التغلب على السيولة في هذا السوق ولا يوجد أي فرص تجارية هنا.


عموما، أنا التجارة معظم السلع السائلة وأنا أبحث عن بعض الاجهزة التجارية. ولا يجوز لي أن أتاجر ببعض السلع الأساسية طوال العام، وقد أتعامل مع السلع الأخرى كثيرا جدا. الأسواق والظروف التجارية تتغير باستمرار، لذلك بعض السلع قد توفر فرصا تجارية جيدة سنة واحدة وليس المقبل.


أحب مراقبة وتداول جميع السلع النشطة لأن ذلك يوفر لك فرص تجارية أفضل أفضل. مع السلع، لديك فقط للبحث أو مسح الرسوم البيانية في حوالي 30 الأسواق. هذا هو أفضل بكثير من مسح الآلاف من الأسهم.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


أفضل وسطاء الانترنت لتجارة العقود الآجلة والسلع.


تداول العقود الآجلة هو عمل معقد، حتى بالنسبة للمستثمرين من ذوي الخبرة، وذلك هو التسوق لشركة وساطة لاستخدامها في العقود الآجلة وتجارة السلع. انها ليست فقط حول اللجان وخدمة العملاء (على الرغم من أن كلا من العوامل الهامة للنظر فيها).


يتطلب التداول في العقود الآجلة استخدام الوساطة التي تقدم أنواعا معينة من أدوات الاستثمار والبحوث والبيانات التي تختلف عن تلك التي تسعى في شركة لإيواء إيرا الخاص بك أو لفة على 401 (ك). هنا، كنت تبحث عن أعلى مستوى من البيانات في الوقت الحقيقي ونقلت، منصة التداول بديهية، وفرة من الرسم البياني وأدوات الفرز، المؤشرات الفنية وثروة من البحوث - بالإضافة إلى القدرة على الاستفادة من حسابك مع انخفاض اليوم - متطلبات هامش التداول. كل ذلك، وكنت لا تزال تريد تكاليف منخفضة وعالية الجودة دعم العملاء.


هذه هي الميزات والخدمات التي ركزنا عليها في ترتيبنا، مع التركيز على عالم وسطاء الخصم عبر الإنترنت التي تخدم التجار الموجه ذاتيا (وليس الإيجابيات) تسعى إلى تنفيذ استراتيجياتهم المستقبلية الخاصة بسرعة.


أفضل العقود الآجلة والسلع وسطاء.


انخفاض هامش التداول اليومي.


ملاحظة واحدة قبل أن نغوص في وسطاء أعلى مرتبة لتداول العقود الآجلة: الاستثمار في العقود الآجلة هي استراتيجية يكسب بعض التحذيرات من نيردواليت. ويأتي ذلك مع المخاطر، وكذلك جميع استراتيجيات الاستثمار. ولكن التداول في العقود الآجلة يكون أكثر خطورة: فأنت تراهن على الاتجاه الذي سيذهب إليه السوق، وهي نتيجة يصعب على المحللين المحترفين التنبؤ بها. وبعبارة أخرى: يمكنك أن تفعل الكثير من البحوث، ويشعر بالثقة في التنبؤ الخاص بك، ولا تزال تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة.


إذا كنت جديدا على التداول الآجل وتريد أن تعثر في هذه الاستراتيجية، يجب أن نفهم كيفية تداول العقود الآجلة، وتحديد المخاطر التي ينطوي عليها، وتغطي القواعد المالية الخاصة بك.


أفضل وسطاء على الانترنت لتداول العقود الآجلة بشكل عام.


ترادستاتيون والتجارة العامة القيام بعمل جيد في خدمة نوعين مختلفين من التجار الآجلة.


انظر مراجعة ترادستاتيون لدينا. العمولة: $ 0.25 & # 8211؛ 1.20 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ على عقود مختارة؛ لا شيء على معظم العقود الحد الأدنى للحساب: 5000 دولار المنتجات الآجلة: 80+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 3:30 بعد الظهر إلى الجمعة 6 مساء. الشرقية الترويج: 20٪ من العمولات: ما يصل إلى 500 دولار للحسابات أقل من 100،000 دولار، إلى 1500 $ ل $ 250،000 أو أكثر.


راجع مراجعة التجارة العامة. العمولة: 0.59 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: $ 0 العقود الآجلة المنتجات: 50+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.


يجب أن يكون أفضل وسيط العقود الآجلة الأدوات التي تحتاجها للبحث واختبار وتخصيص وتنفيذ بسرعة الصفقات الخاصة بك، على مدار الساعة خدمة العملاء (الوصول إلى مكتب التداول لدعم بعد ساعات)، تكنولوجيا موثوقة، وعمولات معقولة واليوم - معدلات الهامش. هذا أمر طويل القامة لأي وسيط واحد لملء. ثم مرة أخرى، فإن أفضل وسيط الآجلة بالنسبة لك قد لا تحتاج إلى التحقق من جميع مربعات طالما أنها تتفوق في مجالات الخدمة التي تهم أكثر بالنسبة لك.


في الأقسام أدناه، نسلط الضوء على الشركات المتميزة في مختلف الفئات. من الصعب التاج واحد كما مفب تداول العقود الآجلة من مجموعة، ولكن كلا التجارة العامة و ترادستاتيون تأتي قريبة جدا.


كل تتفوق بطرق مختلفة: ترادستاتيون هو خيار قوي للتجار محنك المتداولين في التكنولوجيا الآجلة. وقد بدأ العمل كمنصة فقط للاستخدام من قبل التجار المحترفين كما هو واضح من اتساع الأسواق المشمولة، والبيانات المقدمة، ومجموعة من خيارات التداول والبحث وأدوات قابلة للتخصيص في متناول كل عميل. ومع ذلك، يدفع التجار المزيد للوصول إلى هذه العروض ذات العيار العالي. جينيريك تريد - وهي شركة وساطة في العقود الآجلة والخيارات فقط - تبرز على أنها "لا شيء يتوهم" أقل تكلفة الدخول في العقود الآجلة والخيارات التداول. لمعرفة ما إذا كان نهجها عارية العظام يناسب العملاء المحتملين، وتقدم الشركة حساب تجريبي لمدة أسبوعين لاختبار كامل الخدمة قبل اتخاذ التزام. جينيريك تريد رسوم شقة 0.59 $ لكل عقد، والعمولة من جانب واحد، لديه الحد الأدنى $ 0 حساب وعدم وجود رسوم الخمول، ويوفر منصة التداول الآجلة لائق واختيار الأدوات والبحوث. كما تستحق النظر عن كثب في فئة "أفضل عام" هي التجارة الإلكترونية، والتي تقع في مكان ما بين الاثنين على الطيف المنخفضة نهاية / الراقية.


وسطاء منخفضة التكلفة للتداول في العقود الآجلة.


استنادا إلى العمولات والرسوم والتكاليف الأخرى التي تضيف إلى فاتورة المتداول الآجلة، والمتسوقين المساومة يجب أن تنظر هذه السماسرة.


اللجنة: المتدرج: أكثر من 2000 عقد / شهر: 0.45 دولار لكل عقد، لكل جانب؛ 251 إلى 000 2 عقد: 0،65 دولار؛ ما يصل إلى 250 عقدا: 0.85 $ + رسوم الصرف و نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: 500 دولار المنتجات الآجلة: 50+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 5 مساء. إلى الجمعة 8 مساء الشرقية.


اللجنة: المتدرج: 100،000+ العقود / الشهر: 0.25 $ لكل عقد، لكل جانب. أكثر من 50،000: 0.30 $؛ أكثر من 10،000: 0،35 $؛ أكثر من 2000: 0،45 $؛ أكثر من 500: 0.50 دولار؛ أقل من 500: 0.60 $ + رسوم الصرف و نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: 10،000 $ المنتجات الآجلة: 60+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 8 مساء. إلى الجمعة منتصف الليل الشرقية.


يمكن أن يصبح تداول العقود الآجلة مكلفا سريعا. يمكن أن يخضع المستثمرون لرسوم المنصة ورسوم رسوم البيانات ورسوم الحد الأدنى للأنشطة والرسوم للحصول على تقارير متميزة وغيرها من البحوث. ولا حتى عمولات التداول - التي يتحملها جميع الوسطاء & # 8220؛ لكل جانب & # 8221؛ (أولا عندما يتم شراء العقد ومرة ​​أخرى عندما يباع) - من السهل فك. على سبيل المثال، ما لم يتم تضمينه في العمولة المعلن عنها من قبل جميع الوسطاء "لكل عقد" هو رسمان قياسيان: رسوم الصرف (التي تختلف باختلاف التبادل الآجل المستخدم في إجراء الصفقة) و 0.01 $ لكل جانب رسوم التقييم المدفوعة إلى الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، الهيئة التنظيمية ذات التمويل الذاتي في هذه الصناعة.


عندما تقوم الشركات بخفض تكاليف خدمة واحدة فإنها غالبا ما تشكل الفرق في أماكن أخرى، وعادة عن طريق فرض رسوم منصة والبيانات. وهنا حيث مب التداول (الذي تم شراؤها من قبل تراديكينغ العام الماضي) و ليتسبيد التداول تبرز من خلال تقديم خدمة بأسعار معقولة في جميع أنحاء. كلا الوسطاء لديهم جداول عمولة المستويات على أساس حجم الشهري. وتتراوح عمولات لايت سبيد (لا تشمل رسوم التبادل المذكورة أعلاه ورسوم نفا) من 0.25 دولار للكرات العالية مع 100،000 عقد شهري إلى 0.60 دولار لأولئك الذين يتعاملون مع أقل من 500 في الشهر. النطاق في مب التداول هو 0.45 $ لكل عقد لأكثر من 2000 العقود إلى 0.85 $ ل 250 وأقل. العملاء الحصول على حرية الوصول إلى جميع أجراس وصفارات على سطح المكتب للشركة، على شبكة الإنترنت ومنصات متحركة. فإنه يتقاضى رسوم إضافية للبيانات، ولكن هذا هو معقول $ 10 إلى $ 15 في الشهر، اعتمادا على اختيار البيانات. كما يتمتع عملاء ليتسبيد بإمكانية الدخول المجاني إلى منصات ليفيفول X و ويبترادر ​​حيث تكون علامات الاقتباس من المستوى 1 مجانية.


أفضل منصة التداول والبحث والأدوات.


هذه السماسرة تقدم أعلى مستوى من البيانات في الوقت الحقيقي ونقلت، الرسوم البيانية وأدوات الفرز، المؤشرات الفنية وثروة من البحوث المجانية.


انظر مراجعة ترادستاتيون لدينا. العمولة: $ 0.25 & # 8211؛ 1.20 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ على عقود مختارة؛ لا شيء على معظم العقود الحد الأدنى للحساب: 5000 دولار المنتجات الآجلة: 80+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 3:30 بعد الظهر إلى الجمعة 6 مساء. الشرقية الترويج: 20٪ من العمولات: ما يصل إلى 500 دولار للحسابات أقل من 100،000 دولار، إلى 1500 $ ل $ 250،000 أو أكثر.


انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: 2.25 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ مع 15،000 $ الحد الأدنى للحساب: 1500 $ المنتجات الآجلة: 60+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.


وكان الوسطاء الوحيدون المؤهلون للحصول على أفضل فئة منصة تداول العقود الآجلة هم الذين يقدمون بحوثا متقدمة وتحليلات ورسوما وأدوات فحص وكثير من المؤشرات الفنية والدخول المجاني للدراسات ومجموعة متنوعة من الأخبار والبحوث المتدفقة وكذلك الصفقات الآجلة الآجلة. التقى أربعة وسطاء جميع المعايير: وسطاء التفاعلية، أوبتيونشوس، ترادستاتيون و تد منصة ثينكورزيم أميريتريد ل. ولكن الأخيرين تقف بعيدا.


وتهدف منصة سطح المكتب ترادستاتيون في تجار التجزئة والمهنيين المحترفين والدهاء تسعى للحصول على تجربة من الدرجة الفاخرة. وتشمل مجموعة من الميزات بنقرة واحدة دخول النظام، واستراتيجيات التداول الآلي، على مدار 24 ساعة تحليل السوق العالمية، 48 عاما من بيانات السوق الآجلة التاريخية والقدرة للمستثمرين لتصميم التخصيصات استراتيجية التجارة الخاصة بهم. الوصول يأتي بسعر، ومع ذلك: 249.95 $ شهريا للاشتراك في البرنامج للتجار غير المهنيين.


تد منصة أميريتريد في التفكير هي موجهة نحو مستثمر التجزئة، ولكن هذا لا يعني أنها تفتقر. ومن المعروف منصة لمنصة عميقة من الدراسات الفنية المجانية والبحوث، والتقارير (بما في ذلك تلك التي تقدم رؤى من المستثمرين البارزين في صناعة التداول الآجلة) والوصول إلى العيش الآجلة الصوت حفرة.


تقدم كل من الشركات بنقرة واحدة دخول النظام، مؤشرات فنية وافرة (160 زائد في ترادستاتيون و 100 زائد في ثينكورزويم) والوصول إلى المتخصصين في التداول عندما كنت على الأرجح سوف تحتاج إلى الحصول على اتصال.


انخفاض متطلبات هامش التداول اليومي.


التجار الذين يريدون أكثر النفوذ سوف نقدر هوامش التداول اليومي المنخفض لدى هؤلاء الوسطاء.


راجع مراجعة التجارة العامة. العمولة: 0.59 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: $ 0 العقود الآجلة المنتجات: 50+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.


اللجنة: المتدرج: أكثر من 2000 عقد / شهر: 0.45 دولار لكل عقد، لكل جانب؛ 251 إلى 000 2 عقد: 0،65 دولار؛ ما يصل إلى 250 عقدا: 0.85 $ + رسوم الصرف و نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: 500 دولار المنتجات الآجلة: 50+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 5 مساء. إلى الجمعة 8 مساء الشرقية.


العقود الآجلة عالية الاستدانة: يمكنك وضع كمية صغيرة من المال - عموما 5٪ إلى 10٪ - على عقد كبير. هذا يبدو وكأنه شيء جيد، وأنه هو. ولكنه يضيف أيضا إلى المخاطر: يمكن أن تؤدي الرافعة المالية إلى مكاسب أكبر وخسائر أكبر، وإذا انخفض حسابك إلى أدنى من متطلبات الهامش للصيانة، فقد يقوم الوسيط الخاص بك بإصدار نداء الهامش الذي يتطلب منك إضافة الأموال فورا. وهذا يعني أنك بحاجة إلى الأموال المتاحة فوق أي من المواقف التي تمتلكها.


سيتم تحديد متطلبات الهامش الأولي بين عشية وضحاها من قبل البورصة وأنها لا تختلف من قبل وسيط. ولكن العقود الآجلة غالبا ما يتم شراؤها وبيعها في نفس اليوم، وبعض الوسطاء يقدمون متطلبات الهامش مخفضة للتداول اليوم. عموما نسبة من متطلبات الهامش الأولي. إذا كانت الرافعة المالية مهمة بالنسبة لك، فإن كلا من جينيريك تريد و مب ترادينغ / ترادكينغ توفران هوامش تجارة يومية بنسبة 25٪ وبعض أدنى متطلبات الحد الأدنى من الرصيد المتاح لحساب تداول العقود الآجلة. تقدم جينيريك تريد أيضا نظام هامش محسوس خلال اليوم عند الطلب. وهذا متاح خلال ساعات التداول المحدودة للتجار محنك الذين يحافظون على رصيد $ 1000 وربما يقلل من متطلبات الهامش أكثر من ذلك. (ليتسبيد، المذكورة أعلاه، كما تقدم هامش 25٪، وإن كان مع الحد الأدنى حساب أعلى.)


أفضل وسطاء العقود الآجلة لدعم المتداولين.


ويقدم هؤلاء الوسطاء الدعم عبر الهاتف على مدار الساعة عندما تكون أسواق العقود الآجلة مفتوحة، بالإضافة إلى الموارد التعليمية عبر الإنترنت.


انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: 2.25 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ مع 15،000 $ الحد الأدنى للحساب: 1500 $ المنتجات الآجلة: 60+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.


انظر لدينا استعراض تشارلز شواب. العمولة: 3.50 دولار لكل عقد، في كل جانب + تبادل و نفا رسوم هامش التداول اليومي: 25٪ إلى 50٪ اعتمادا على العقد حساب الحد الأدنى: تعيين على أساس كل حالة على حدة المنتجات الآجلة: 75+ دعم التاجر: الهاتف على مدار 24 ساعة الدعم من الأحد 5:30 مساء إلى الجمعة 5:00 مساء الشرقية الترويج: 100 $ مكافأة نقدية مع إيداع مؤهل.


نحن نفترض أنك تاجر من ذوي الخبرة. إذا كنت لا، انقر بعيدا لأن التداول الآجلة ليست حيث تحصل على البداية.


ولكن حتى التجار من ذوي الخبرة بحاجة إلى المساعدة: قد يستغرق الأمر وقتا للتكيف مع منصة التداول الجديدة، والعديد من أفضل منها متقدمة حتى أنه حتى التجار الأكثر نشاطا يمكن استخدام خارطة الطريق. قد ترغب أيضا في الاتصال والتحدث إلى مكتب التداول، أو وضع الصفقات بمساعدة وسيط في بعض الأحيان - إما للتعامل عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مناقشة استراتيجية مع شخص مثل التفكير.


كل هذا يعني أنك قد ترغب في الوساطة المستقبلية التي لديها التجار الخبراء المتاحة خلال ساعات الآجلة، والتي تختلف عن ساعات التداول القياسية: ابحث عن خدمة على مدار 24 ساعة من بعد ظهر الأحد حتى مساء الجمعة.


تشارلز شواب و تد أميريتريد على حد سواء التفوق في دعم المتداولين، مع وسطاء المؤهلين على مدار الساعة والكثير من التعليم عبر الإنترنت. المفاضلة: سوف تدفع أكثر في العمولات في كلا الوسطاء، ولكن منصات البيانات والتداول أحرار.


أفضل الوسطاء لتداول العقود الآجلة والسلع: ملخص.


انخفاض هامش التداول اليومي.


انخفاض هامش التداول اليومي.


وديانا يوشيم وأرييل أوشيه هما كتابان من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع للتمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت و أوشيا @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim و @ أريوشيا.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.


في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.


هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.


ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.


أفضل ل منخفضة التكلفة.


أفضل منصة تداول الخيارات.


أفضل للبحث والتعليم.


أفضل عموما لتداول الخيارات.


لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.


تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.


تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.


منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.


بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.


كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.


أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.


يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.


وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.


للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.


لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظها على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.


أفضل منصات التداول الخيارات.


يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.


الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تستند فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، والأهم من ذلك هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.


منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.


على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.


ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.


الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.


ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.


الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.


أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.


كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.


تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح الجوال.


وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.


أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.


توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.


تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:


الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.


ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.


دعم العملاء قوية.


سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميز وجود جسدي ضخم من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.


منصات سهلة الاستخدام.


الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.


أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.


تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


أفضل وسطاء للتجارة تجارة السلع.


وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة للسلع الأساسية.


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


يوروس أوسجبي بيتكوين إثيريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.


فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


انتشار.


الحساب.


التمويل.


إعدام.


تقدم أربع طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي (F.


شعبية للسلع!


2952 نقر التجار على Plus500 هذا الشهر.


تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.


لندن كابيتال غروب.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقتان للتجارة: تداول العقود مقابل الفروقات، والتداول الاجتماعي.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


الأسواق.


تقدم خمس طرق للتجارة: الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع، إتف وعقود الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


EasyMarkets.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


إتكس كابيتال.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


سيتي إندكس.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، وانتشار الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


لماذا وصل مؤشر Plus500 إلى أعلى مستوى للسلع (الانتقال إلى القسم) من خلال بلوس 500 هو (وليس كذلك) مناسب ل (الانتقال إلى المقطع) مقارنة متعمقة مع أفضل 3 وسطاء (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على السلع (الانتقال السريع إلى القسم)


لماذا تختار Plus500.


Plus500 سجل أفضل في مراجعتنا من كبار السماسرة للسلع، والتي تأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق حيث سجلت Plus500 عالية في:


9+ سنوات في الأعمال التجارية عروض 2000+ الآلات مجموعة من منصة إنك. ويب التاجر، اللوحي وتطبيقات الجوال.


خدمة العملاء على مدار 24 ساعة فروق أسعار ثابتة من 1 نقطة يستخدمها 155،000+ من التجار.


يقدم حساب تجريبي 2 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 300.


يقدم Plus500 أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات. إذا كنت ترغب في تداول الذهب من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


Plus500 لديها درجة الثقة B، وهو أمر جيد. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تنظمها هيئة السلوك المالي (فرن 509909) ولجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (الترخيص رقم 250/14)، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 9 سنوات، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من Plus500 هو (و ليس)


كما ذكر، Plus500 يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الفوركس والأسهم والسلع والخيارات والمؤشرات.


لا تصلح لل:


للتداول مع Plus500، ستحتاج إلى حد أدنى للإيداع بقيمة 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يقدم Plus500 مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لمختلف التجار بما في ذلك حساب الجزئي، حساب مصغر،.


وأخيرا، Plus500 غير متوفر في البلدان التالية: بي، أوس، كا، ن، سغ، إد، ف. أنها لا تقدم الحسابات الإسلامية إما.


مقارنة ب Plus500 مقابل أفاتريد مقابل لندن كابيتال غروب.


تريد أن ترى كيف Plus500 تكدس ضد أفاتريد ولندن كابيتال المجموعة؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


تداول السلع على الانترنت.


ما هي السلع؟


والسلعة هي منتج مادي يتم شراؤه وبيعه عادة في بورصة مالية ثابتة، مثل يورونكست. ومع ذلك، يمكن لتجار التجزئة أيضا تداول السلع على منصة التداول كفد. وبصرف النظر عن المنتج الذي ينتج سلعة، فإنه يحافظ على التوحيد على الرغم من أنه قد تكون هناك اختلافات طفيفة في جودة المنتج. ويمكن تقسيم السلع إلى أربع فئات رئيسية: المعادن الثمينة والمعادن غير الثمينة والطاقة والزراعة. بعض السلع الأكثر شعبية تشمل:


كيف يتم تداول السلع؟


وعادة ما يتم تداول السلع في سوق العقود الآجلة من خلال العقود الآجلة. وهي عقود قصيرة الأجل ذات تواريخ انتهاء محددة. وفي العقد الآجل للسلع، يوافق البائع على تسليم كمية متفق عليها من سلعة ما في تاريخ ما في المستقبل بسعر محدد سلفا. يوافق المشتري على شراء المنتج والدفع قبل الموعد المتفق عليه.


سوق العقود الآجلة هو التبادل الذي يربط الباعة من السلع مع المشترين. ولذلك، فإن أي شخص يسعى إلى التجارة في السلع قد يشتري عقدا مستقبلا من خلال وسيط للسلع الأساسية. لإنشاء عقد، يجب دفع الحد الأدنى للإيداع وسيتم إنشاء حساب الوساطة للتاجر. وبما أن أسعار السلع تتغير دائما، فإن قيمة حساب الوساطة ستتغير خلال فترة العقد. إذا انخفضت القيمة إلى ما دون مستوى معين، سيقوم الوسيط بإجراء مكالمة الهامش، مما يتطلب من صاحب الحساب إيداع أموال إضافية في الحساب للحفاظ على موقف مفتوح. وعادة ما تكون هذه الحسابات عالية الاستدانة مما يعني أن التغيرات الصغيرة في الأسعار سوف تؤدي إلى أرباح أو خسائر محتملة ضخمة. هذا هو واحد من الخصائص التي توجه التجار للسلع.


ويمكن أيضا تداول السلع بشكل غير مباشر من خلال سوق الأسهم، من خلال صناديق الاستثمار المشتركة، من خلال صناديق التداول المتداولة (إتفس) أو من خلال عقد الاختلاف (كفد).


على عكس الشركات المصنعة، فإن معظم التجار لا يريدون التسليم الفعلي للسلع التي يتم تداولها، وبالتالي فإن تاجر السلع عادة ما يختار تسليم العقود الآجلة لتلك السلعة. ويمتد تسليم السلع بشكل فعال ليشمل تاريخ انتهاء العقد لتسوية العقد، مما يسمح للتاجر بتجنب التكاليف المرتبطة بتسوية العقود الآجلة منتهية الصلاحية.


تداول السلع مع العقود مقابل الفروقات والرافعة المالية.


تداول السلع هو خيار شعبي للتجار بسبب زيادة الاتجاه الصعودي (وزيادة الهبوط) المحتملة التي تقدمها الرافعة المالية العالية التي تقدم عادة على السلع.


ما يعنيه هذا هو أن التاجر يمكن أن يبدأ مع وديعة أصغر للتجارة ولكن يمكن أن يجعل مضاعفات استثماره إذا تحرك سعر السلع في اتجاه مواتية، ولكن العكس هو الصحيح إذا كان السوق يتحرك ضد التاجر والخسائر يمكن تضخيم. الوسيط يقرض أساسا التاجر الجزء المتبقي من قيمة السلع الفعلية، وهذا عادة ما تكون مشحونة رسوم التمويل بين عشية وضحاها. على سبيل المثال، وسيط سي إف دي الشهير سي إم سي ماركيتس سيتحمل رسم ليلة وضحاها + / & # 8211؛ 2.5٪ رسوم سنوية أعلى أو أقل من المعدل الأساسي ذات الصلة.


على سبيل المثال، دعونا نفترض أنك تشتري عقد السلع الآجلة للذهب، حيث التكلفة للأوقية من الذهب = $ 1،000.00.


أنت توافق على عقدين بقيمة 100 أوقية لكل عقد.


التكلفة الكاملة للعقد = 1000 دولار × 2 × 100 = 200،000 دولار.


يمكنك إجراء إيداع هامش بنسبة 6٪ وهو (0.06 × 1،000 × 2 × 100) = 12،000.00 دولار.


الوسيط هو إقراض من الناحية الفنية لك الفرق من 188،000.00 $.


دعونا نفترض أن سعر الذهب يزيد إلى 1010 دولار للأونصة.


الربح = (1010 × 200 دولار) - (200،000) = 2000 دولار، عائد = 2000/12000 = 16.67٪


لذلك، مع رصيد الحساب من 12،000 $، كنت قد حققت ربحا من 2000 $ (16.67٪) مع زيادة سعر 1٪ فقط.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أنه إذا كان السعر قد انخفض بنفس المبلغ، كنت قد حققت خسارة 16.67٪ مع انخفاض 1٪ فقط في السعر.


سوماري: لماذا اختار المتداولون تداول السلع مع عقود الفروقات.


إن الرافعة المالية وأحجام العقود الأصغر هي عاملان يجذبان المتداولين إلى العقود الآجلة للمتاجرة بعقود كفد (عقود الاختلاف) بدلا من التداول التقليدي. مع مجموعة من العقود الصغيرة والرافعة المالية، متطلبات رأس المال الأولية للتجار أقل بكثير.


أفضل وسطاء الانترنت للتجارة الآجلة.


ميليسا بروك.


مساهم، بنزينغا.


فهم التداول الآجل معقد. هذا بكثير، يمكن أن يتفق معظم الناس مع، أليس كذلك؟


نظرة سريعة & # 8211؛ لدينا وسطاء العقود الآجلة المفضلة.


ترادستاتيون & # 8211؛ أفضل التكنولوجيا ليتسبيد التداول & # 8211؛ أفضل للتداول النشط تد أميريتراد & # 8211؛ أفضل منصة متنقلة.


وهنا درس التاريخ مثيرة للاهتمام، على الرغم من. تاريخ تداول العقود الآجلة هو بسيط مثل فهم مفهوم المزارعين زراعة المحاصيل في كل ربيع، وبعد ذلك، في كل الخريف، المزارعين حصاد الحبوب وتأمين الأسعار في وقت مبكر من الموسم، وليس في وقت لاحق. في الواقع، كان المزارعون في الأصل هم الذين يدرسون وول ستريت كيفية تداول العقود الآجلة. (لا تكذب!)


ريكوممد وسيط - للمستقبل.


ترادستاتيون تكنولوجيز لديها كل من الأدوات اللازمة لتداول العقود الآجلة بنجاح. هذه الشركة مقرها شيكاغو لديها منصة مبتكرة مما يسمح لك للتجارة مع الثقة. الاشتراك مجاني ويستغرق دقائق فقط.


في اختيار وسيط، التجار الآجلة خطيرة لديهم مهمة لا يحسد عليها من موازنة بعناية مجموعة من المتطلبات: اللجان منخفضة، ومنصات بديهية، وخدمة العملاء الممتازة، وخيارات البحث ما يصل إلى تاريخ، ناهيك عن الرسم البياني وأدوات الفحص التي يجب أن صخرة عالمهم .


المحتويات [هايد]


في عالم حيث تداول العقود الآجلة هو بالفعل محاولة عالية المخاطر، بل هو أكثر من خطر إذا كان منصة هو الكعب، التطبيق التداول لا يمكن مواكبة، أو دعم العملاء ليس لديهم فكرة ما هو مؤشر فيبوناتشي. كل شيء يجب وضع علامة على طول بسلاسة كما رولكس روليني يتتبع الثواني في يوم واحد.


وهنا اقتراحات بينزينغا لأفضل السماسرة للتجارة الآجلة.


أفضل لخدمة العملاء الممتازة.


قد يرغب التجار في الاطلاع على المرحلة الخامسة لأكثر من بضعة أسباب، كما يمكن أن يعرض لك بحث غوغل السريع سبب ذلك. المرحلة 5 يقدم التداول عمولات تنافسية ولا رسوم برامج أو الحد الأدنى من رسوم المعاملات، بالإضافة إلى هوامش مرنة خلال اليوم.


S5 التاجر و S5 محلل التجارة (التي هي حرة) ميزات الذكية الاستراتيجية أوامر، إدخال النظام ورسم الرسوم البيانية، والتجارة الرسم البياني، تغذية البيانات عالية الجودة، ورصد المخاطر، في الوقت الحقيقي ومقاييس الأداء التاريخية. المرحلة 5 كما يقدم التداول كغ، كتس T4، X التاجر، مولتيشارتس، سييرا الرسم البياني، موتيفيواف، بوكماب وغيرها من المنصات الشعبية التي تقدم كل سرعة والاستقرار البيانات والاتساق، فضلا عن الراقية خدمة التنفيذ التلقائي. يوفر S5 دردشة مجتمع منظم للتجار وإضافة إلى جوائز 5 المرحلة التجارية، لديهم أيضا خيار التداول المحمول جيدة.


المرحلة 5 خدمات العملاء المتخصصة في التداول للمتداولين الأفراد هي المكان الذي يقدمون فيه السلع. انهم تركز للغاية على العملاء واحتياجاتهم وتقديم خدمة العملاء الممتازة فضلا عن ندوات العملاء فقط والعناصر التعليمية الأخرى.


إضراب ضد المرحلة 5 التداول هو أن عمولاتهم الفعلية ليست مدرجة على الموقع. يجب على التجار الاتصال من أجل الحصول على الاقتباس.


أفضل للتجار التكنولوجيا.


المتداولون المتقدمون الخيارات والمتداولون الآجلة تجار الأسهم النشطة.


تستحق ترادستاتيون اهتمام التجار لعدة أسباب. أولا وقبل كل شيء، تقدم ترادستاتيون جدولين التسعير. في حساب من فئة واحدة، العقود هي $ 1.50 لكل منهما. وفي الخطة متعددة المستويات، تكون العمولات أقل (خاصة بالنسبة إلى التجار ذوي الحجم الكبير) ويتبع هذا النمط:


هامش التجارة ل ترادستاتيون اليوم هو 25٪ على عقود مختارة وليس على معظم العقود. الحد الأدنى للحساب ليس سيئا، عند 5000 دولار أمريكي.


تقدم ترادستاتيون أكثر من 80 منتجات الآجلة وتقدم منصة سطح المكتب شاملة حيث الأسهم والخيارات والعقود الآجلة يمكن تداولها معا. تقدم ترادستاتيون أنواع أوامر متقدمة وميزات تداول الورق على سطح المكتب، فضلا عن التطبيق المحمول الذي يقدم الرسوم البيانية وأنواع الطلبات المتقدمة، فضلا عن ميزات تداول الورق. رسوم البرمجيات (التي يمكن أن تكون الثمن) يمكن التنازل عنها مع حساب 100،000 $ في الأصول أو التجارة 50 عقود الخيار أو 5000 أسهم الأسهم، أو جعل 10 تداول العقود الآجلة جولة.


ضربة واحدة ضد ترادستاتيون هي المكونات التعليمية المحدودة على موقع ترادستاتيون.


أفضل للمتداولين المحترفين (وليس للمبتدئين!)


تجار اليوم بيني تجار الأسهم تجار الفوركس.


وسطاء تفاعليون لتداول العقود الآجلة يقدمون رسوما تنافسية متميزة: التكلفة هي 0.85 دولار للعقود الآجلة والعقود الآجلة للتداول، بشكل عام، يقدم الوسطاء التفاعليون أقل معدلات الهامش في هذه الصناعة، ما بين 1.91٪ إلى 1.41٪ (أدنى نسبة للعملاء هي 1 مليون دولار وسطاء التفاعلية).


أنها توفر منصة التداول شكلي تماما للتجار دراية مع أكثر من 50 أنواع النظام.


أما بالنسبة للعروض التقنية، وسطاء التفاعلية يتميز مفاتيح الساخنة للبرمجة وأنواع الطلبات للتخصيص. قوائم ووتش يمكن أن يكون ما يصل الى 338 الأعمدة وقابلة للتخصيص حقا. ويدعم جميع الأجهزة، بما في ذلك اي فون، آي باد، وأبل ووتش والروبوت الذكي وأقراص.


ضربة واحدة ضد وسائل الإعلام التفاعلية هو أن لفتح حساب، والحد الأدنى للإيداع هو مرهقة 10،000 $.


أفضل منصة متنقلة.


اللجان.


المستثمرون المبتدئون المتداولون المتقدمون المستثمرون الذين يرغبون في تقديم المشورة بناء محفظة.


يتطلب تد أميريتريد الحد الأدنى للحساب المنخفض عند 1500 $ ولكن 2.25 $ لكل عقد، لكل جانب (بالإضافة إلى رسوم الصرف والرسوم التنظيمية). يبلغ هامش التداول اليومي ل أميريتراد & أمب؛ أمبيرتراد 25٪ مع حد أدنى قدره 15،000 دولار أمريكي مع قدرات تداول افتراضية وأكثر من 60 منتجا آجلة.


مع ثينكرزويم، ليس هناك شك في أن دخول وتنفيذ أوامر سريعة، مع العديد من الميزات المتقدمة. تسمح ميزة ثينكباك للمستخدمين باكتست استراتيجيات و تد منصة أميريتريد الحرة (ثينكورسويم)، والبحوث والبيانات كلها ممتازة.


تسمح ميزة ثينكباك للمستخدمين باكتست استراتيجيات و تد منصة أميريتريد الحرة (ثينكورسويم)، والبحوث والبيانات كلها ممتازة.


مع الدعم عبر الهاتف 24/7 وندوات مجانية والتعليم عبر الإنترنت، والخيارات التقنية والمتنقلة تجعل تد أميريتريد يستحق التدقيق في.


تد جعلت أمريتراد لدينا قائمة لأفضل الوساطة لتداول الأسهم عبر الإنترنت، وبالنسبة للمبتدئين.


إحدى الضربات ضد تد أميريتريد هي أن عمولاتها العالية ليست مثالية للتجار الذين يبحثون عن صفقة.


أفضل للتجار المستقبل الآجلة.


تقدم شركة ليتسبيد ترادينغ خصومات على حجم المتداولين المتكررين، ولجان منخفضة الدفع للسهم الواحد، والوصول المباشر إلى الشبكات الإلكترونية، والتبادلات، ويسمح للتجار أيضا بحساب ممارسة مجاني.


انها معقولة $ 0،25- $ 0،60 للعقد مع أي تهمة الأساسي في التداول ليتسبيد ورسوم البرامج الشهرية من 100 دولار لايتسبيد التاجر، 130 $ للإسترليني، 275 $ ل ريالتيك برو و $ 0 ل ويبترادر.


واحدة ضد ليتسبيد التداول هو أنه حقا فقط للتجار الذين يتداولون على أساس يومي ولها ما لا يقل عن 10،000 $ للحد الأدنى لفتح الرصيد.


أفضل لتداول العقود الآجلة.


فاز نينجاترادر ​​بجائزة 2018 صحيح الحافة الآجلة وسيط الذهب للعام ولديه منصة الوحيدة قوية بما فيه الكفاية لتشغيل نظام التداول المتنوعة. وبالإضافة إلى ذلك، نينجاترادر ​​يقدم خيارات واسعة تغذية البيانات، واجهة مرنة وخيارات مظاهرة مجانية.


الحد الأدنى للرصيد الافتتاحي هو 1000 دولار، وتتراوح العمولات من 0.53 دولار إلى 0.95 دولار. يمكن للمستثمرين الآجلة الحصول على أدنى اللجان نينجاترادر ​​من خلال الحصول على ترخيص مدى الحياة منصة. وبالإضافة إلى ذلك، يبلغ شرط الهامش 500 دولار لكل عقد.


ضربة واحدة ضد نينجاترادر ​​هو أنه 50 $ رسوم المكالمات الهامش، ومنصة نينجاترادر ​​ليست بديهية على الفور.


أكثر مايهم؟


في نهاية المطاف، اعتمادا على التاجر، السمة وسيط التي تهم تاجر واحد قد تهم أكثر أو أقل إلى آخر. على سبيل المثال، قد تختلف تفضيلات كل تاجر على منصة على نطاق واسع؛ لن يتفق كل متداول على ما يريد أو يراه على منصة وسيط. (تذكر، ليس كل رسام يفضل نفس فرشاة الطلاء، ونفس الشيء ينطبق على التجار الأفراد، وبعضها لا يحتاج إلى جميع أجراس وصفارات).


ولعل الشيء الوحيد الذي يرفع أكثر العلامات الحمراء هو تلك اللجان المزعجة ورسوم الهامش. قد يكون من المتهور اختيار وسيط فقط لأنه أرخص، ولكن، صبي، هو أنه من السهل أن المبالغة، ومن الواضح، من المهم أن معرفة على الواجهة الأمامية بالضبط كم من المال سوف إيك خلال كل التجارة.


وأخيرا، خدمة العملاء، أيضا الفردية للغاية (مرة أخرى، بعض التجار لا يهتمون ما إذا كانوا يحصلون على خدمة جيدة للعملاء)، يمكن أن تجعل أو كسر تجربة مع هذا الوسيط معين.


قارن وسطاء العقود الآجلة.


مقالات ذات صلة.


أعرف أكثر.


TradeStation.


المتداولون المتقدمون الخيارات والمتداولون الآجلة تجار الأسهم النشطة.


1 مراجعة دقيقة.


تأسست في عام 1982 ومقرها في مزرعة، فلوريدا، محطة التجارة هي مناسبة للتجار المتطورة. وتقدم الشركة أدوات متميزة مجانية وبيانات في الوقت الحقيقي، دون فرض رسوم على البرمجيات. "البنية التحتية المدهشة" و "التكنولوجيا المبتكرة" هما نقطة بيع الشركة، التي تعد سرعة استثنائية وموثوقية - شرط لا بد منه للتجار النشطين والمتقدمين. كما تقدم الشركة حلول تجارية مخصصة لكل من المؤسسات الدولية والمحلية.


منصة التداول المتقدمة كمية كبيرة من البيانات التاريخية التي تسمح الاختبار الخلفي من الأفكار التجارية توافر العديد من الإضافات طرف ثالث.


التجار الأقل نشاطا محرومون لا توجد صناديق إتف خالية من العمولات.


الترويج الحالي.


فتح حساب وحفظ 20٪ على العمولات.


وسطاء التفاعلية.


تجار اليوم بيني تجار الأسهم تجار الفوركس.


1 مراجعة دقيقة.


إذا كنت قد حصلت على 10000 $ وكنت تعتبر نفسك تاجر المهنية المؤكد، قد التفاعلية وسطاء احتمال كبير بالنسبة لك، وخاصة إذا كنت بارعون في التنقل منصات التداول صعبة (يمكنك أن تقول مؤشرات الخيار 124؟) أو فعلت أكثر من مجرد تراجع اصبع القدم الخاص بك "كوبلا مرات" في العالم المعقد من الأسواق الدولية.


يقدم الوسطاء التفاعليون أقل معدلات الهامش في الصناعة عمولات منخفضة الدفع لكل سهم على صفقات الأسهم (تصل إلى 1،000 سهم) وعلى خيارات الصفقات (ما يصل إلى 20 عقدا) خيارات واسعة من أجل خيارات للمتداولين المحترفين.


انها ضخمة 10،000 $ الحد الأدنى لفتح حساب رسوم رسوم الحساب (بما في ذلك السنوية، ونقل، وإغلاق ورسوم عدم النشاط) ومنصة التداول المعقدة، والتي يمكن أن تكون صعبة للمبتدئين.


الترويج الحالي.


الحد الأدنى لمتطلبات النشاط الأدنى (3 $ / شهر) وفتح حساب الحد الأدنى من المتطلبات (3000 $) للعملاء 25 وأصغر سنا.


تد أميريتريد.


المستثمرون المبتدئون المتداولون المتقدمون المستثمرون الذين يرغبون في تقديم المشورة بناء محفظة.


1 مراجعة دقيقة.


هذا وسيط الخصم العام المدرجة، والتي هي موجودة لأكثر من أربعة عقود، هو كثيفة الخدمة، وتقدم أدوات استثمارية بديهية وقوية. وبصفة خاصة، مع الاستثمار في الأسهم، تفرض رسوم ثابتة، وتدعي الشركة أنها لا تفرض أي حد تجاري، ولا رسوم بيانات، ولا رسوم على المنصة. على الرغم من أنه أكثر شهرة من العديد من وسطاء الخصم الآخرين، ما يميل المقاييس في صالحها هو عروض الخدمة مدورة جيدا والجودة والقيمة التي تقدم لعملائها.


تكنولوجيا متفوقة لا يوجد رصيد أدنى للحساب دعم ممتاز للعملاء بيانات مميزة وشراكات إخبارية.


عمولات أعلى قليلا يمكن أن يكون للمستخدمين أكثر تقدما.


الترويج الحالي.


التجارة مجانا لمدة 60 يوما + احصل على ما يصل الى 600 $ مع المهندس المعماري التجارة من تد أميريتراد.


القنوات الشائعة.


أدوات & أمب؛ الميزات.


حول بنزينغا.


بنزينغا هو وسائل الإعلام المالية سريعة النمو وديناميكية ومبتكرة التي تمكن المستثمرين مع محتوى عالي الجودة، فريدة من نوعها.

Comments